Accessibility links

logo-print

توق شديد لممارسة السباحة يواجه بندرة في الأماكن المعدة لهذه الرياضة


عراقيون يسبحون في بحيرة الحبانية

عراقيون يسبحون في بحيرة الحبانية

ينظر الأطباء إلى السباحة باعتبارها رياضة مفيدة للروح والجسد معا خاصة في فصل الصيف الذي يلسع بلهيبه مدن العراق من شماله إلى جنوبه، ولكن بالإضافة إلى أزمة الكهرباء هناك أزمة في ندرة المسابح العامة سواء الحكومية أو الخاصة.

رأي المواطنين في أداء مجلس النواب خلال دورتين تشريعيتين

أثارت تلميحات رئيس الحكومة نوري المالكي بإجراء انتخابات مبكرة واتهام رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي بأن أداءه لا يعبر عن مهنية ردود فعل سياسية وشعبية وعاد الحديث مرة اخرى إلى أداء مجلس النواب والانجازات التي حققها خلال دورتين تشريعيتين.

حماس عراقي واحتفال بفوز المنتخب الإسباني ببطولة أوربا

تابع العراقيون بحماس شديد نهائيات كأس الأمم الأوربية الذي انتهى بانتصار الفرق الإسباني بأربعة أهداف هزت شباك الفريق الإيطالي وتوجته سيدا للكرة العالمية وفضل العديد من الشباب متابعة المباراة في مقاهي خصصت لمثل هذا الغرض مع حشد من الأصدقاء في ظل مكيفات هواء ومرطبات باردة.

مواطنون ينتظرون إقرار قانون العفو العام في البرلمان

ما يزال قانون العفو العام موضع جدل مما تسبب في تعطيل تشريعه في البرلمان وأصبح أحد عناصر الأزمة السياسية الراهنة بعد تقاسم مواقف الكتل نحوه بين مؤيد بشكل كامل لكل بنوده وأخرى تؤيد إقراره بشروط، فيما تصر كتل أخرى على رفضه وعدم تشريعه لا الآن ولا مستقبلا.

قانونيون يحضون على احترام حقوق المعتقلين في نينوى

استضافت مدينة الموصل الأسبوع الماضي أعمال ملتقى الحقوقيين الثاني الذي ترافق مع الإحتفال بتأسيس فرع اتحاد الحقوقيين في نينوى بحضور رجال قانون ومسؤولين محليين بهدف نشر الثقافة القانونية من جهة ومراقبة أي انتهاك قد يحدث لحقوق المحتجزين في سجون المحافظة.

XS
SM
MD
LG