Accessibility links

دهوك تختار علي وهاب مدربا لفريقها الكروي


مدرب دهوك الكروي الجديد علي وهاب

مدرب دهوك الكروي الجديد علي وهاب

بغداد - ضياء النعيمي

أعلنت إدارة نادي دهوك اليوم أن مدرب فريق الكرة الذي ينافس في دوري النخبة العراقي الدكتور صالح راضي قدم استقالته عقب تعادل الفريق أول أمس أمام النفط بهدف لكل فريق، في إطار الجولة الرابعة عشرة من المرحلة الثانية للدوري.

وقال عضو إدارة النادي المشرف على فريق الكرة سعيد أحمد إن الإدارة حاولت ثني المدرب عن قراره، إلا أنها وجدت نفسها مجبرة على قبول الاستقالة في ظل إصراره عليها.

وأضاف أحمد في حديث لـ"راديو سوا" أن الإدارة كلفت المدرب علي وهاب الذي سبق للإدارة التعاقد معه قبل أسبوعين للإشراف على فريقها الكروي المشارك في منافسات دوري إقليم كردستان بسبب قلة المباريات المتبقية للفريق في دوري النخبة، مشيرا إلى أن وهاب رفض بداية تسلم المهمة، ولكنه وافق بعد اتضح له أن المدرب السابق هو من قدم استقالته ولم يود الاستمرار مع الفريق.

ويحتل دهوك الذي قاده المدرب السابق صالح راضي في 13 مباراة فاز في ستة منها وتعادل في المباريات السبع المتبقية، من دون أية هزيمة، قبل خمس جولات من نهاية الدوري المركز الثاني في ترتيب فرق دوري النخبة العشرين برصيد 61 نقطة، متخلفا عن أربيل المتصدر بفارق خمس نقاط، ومتساويا مع الطلبة الثالث برصيد النقاط لكنه يتفوق على الأخير بفارق الأهداف.
XS
SM
MD
LG