Accessibility links

المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الإماراتي غدا


المنتخب الأولمبي العراقي

المنتخب الأولمبي العراقي

بغداد-ضياء النعيمي

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم مساء غد لقاء حاسما أمام نظيره الإماراتي في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا للمنتخبات الأولمبية في العاصمة العمانية مسقط. منافسات المجموعة الاولى لتصفيات اسيا دون 22 عاما وتشهد الجولة الاخيرة لقاء

وقال الناطق الإعلامي للمنتخب الأولمبي ثائر الموسوي في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" إن حظوظ المنتخب كبيرة في التأهل حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف للحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تنظم لأول مرة في العام المقبل.

وبشأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن قرار الاتحاد الآسيوي بتغيير موعد وملعب مباراة العراق مع الإمارات، أوضح الموسوي أن إمكانية تغيير الوقت واردة بعد اعتراض الفريق الهندي لكن تغيير ملعب اللقاء قوبل بامتعاض من الجانبين العراقي والإماراتي لاسيما أن الأخير تقدم باعتراض صريح.

ويحتل المنتخب الأولمبي العراقي المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات على تركمانستان 4-0 وعلى الهند 2-1 وعلى لبنان 5-1 وتادل مع عمان 1-1 فيما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني بالرصيد ذاته، لكنه يتخلف عن العراق بفارق الأهداف ويحتل المنتخبين الهندي والعماني المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد 7 نقاط .

XS
SM
MD
LG