Accessibility links

logo-print

"سامسونغ" تأمل بيع 10 ملايين هاتف "غالاكسي إس3"


 غالاكسي إس3

غالاكسي إس3

تأمل شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية للالكترونيات، أن تبيع أكثر من 10 ملايين وحدة من هاتفها الذكي الجديد "غالاكسي إس3" بحلول شهر يوليو /تموز المقبل.

وأعلن جيه كيه شين رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة "سامسونغ" خلال مؤتمر في كوريا الجنوبية أن نتائج الربع الثاني ستتجاوز الربع الأول بفضل مبيعات هاتف "غالاكسي إس3" الجديد، وذلك حسبما ذكرت مجلة (بي سي ماغازين) الأميركية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن الوصول لحاجز الـ 10 ملايين وحدة بحلول شهر يوليو /تموز المقبل سيجعل من هاتف "غالاكسي إس3" أسرع الهواتف الذكية مبيعا من "سامسونغ".

وأطلقت "سامسونغ" هاتفها الذكي الجديد في الأسواق العالمية في 29 مايو/أيار الماضي، ووصل الأسواق الأميركية الأسبوع الماضي عبر شبكتي "تي موبايل" و"سبرينت" للاتصالات الخلوية.

ويأتي هاتف "غالاكسي إس 3" مزودا بشاشة عرض "سوبر ألموليد إتش دي" بمقاس 8.4 بوصة (بدقة عرض 280.1ط 720 بكسل)، ومساحة تخزين داخلية بسعة 16 غيغا بايت، وكاميرتين رقميتين خلفية بدرجة وضوح تصل إلى 8 ميغا بكسل، وأمامية بدرجة وضوح تصل إلى 9.1 ميغا بكسل.

كما يعمل الهاتف بأحدث إصدارات نظام تشغيل "أندرويد 0.4" ذات الاسم الرمزي "آيس كريم ساندويتش".

ونجحت "سامسونغ" في وقت سابق من هذا العام في الإطاحة بمنافستها الفنلندية "نوكيا" من على عرش صناعة الهواتف المحمولة لأول مرة منذ 14 عاما.
XS
SM
MD
LG