Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ترامب ينتقد عبر تويتر السياستين العسكرية والنقدية للصين

ثلاثة أوسمة ذهبية للعراق في بطولة المغرب الدولية


اللاعبة زينب كاظم

اللاعبة زينب كاظم

بغداد - ضياء النعيمي

حصل العراق على ثلاث ميداليات ذهبية وأخرى فضية في ختام منافسات بطولة المغرب الدولية في لعبة التنس لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد هيمن لاعبو منتخب العراق بالتنس على الكراسي على مجريات البطولة حيث قال رئيس الاتحاد عبد الكريم حسين في حديث لـ"راديو سوا" إن الأوسمة الأربعة تحققت عن طريق ثلاثة مشاركين إذ تمكنت اللاعبة زينب كاظم من إحراز وسامين ذهبيين، الأول في فردي السيدات وآخر في الزوجي مع لاعبة مغربية.

ويضيف حسين أن اللاعبان نصر مهدي ومحمد قاسم تمكنا من احراز ذهبية الزوجي فيما حصل اللاعب محمد قاسم على الوسام الفضي في الفردي أمام اللاعب المغربي بلحاج بعد أن قدم أداء رائعا في مباراة قوية انتهت بخسارته بشوط مقابل شوطين.

وكشف حسين أن الاتحاد الدولي للتنس على الكراسي منح العراق بطاقة مجانية تقديرا للجهود التي بذلها الاتحاد في تطور اللعبة بالرغم من حداثة تشكيله عام 2009.

وبانضمام الرياضي محمد قاسم يكون وفد البارالمبية العراقية الذي من المقرر أن يشارك في بارلمبياد لندن مابين الثاني والعشرين من آب ( أغسطس) والثاني عشر من أيلول ( سبتمبر) من هذا العام ارتفع إلى 17 رياضيا ورياضية بالعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة والتنس على الكراسي والمبارزة .
XS
SM
MD
LG