Accessibility links

نتائج منافسات الجولة 12 من دوري النخبة في كرة القدم


جانب من مباراة الشرطة والميناء

جانب من مباراة الشرطة والميناء

بغداد-ضياء النعيمي

تغلب فريق الشرطة على الميناء بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة 12 من المرحلة الثانية لدوري النخبة العراقي في كرة القدم.

وبذلك قفز الشرطة إلى المركز الرابع في ترتيب فرق دوري النخبة في كرة القدم، وسجل أهداف الشرطة أمجد كلف (هدفين) في الدقيقتين 71و86 وشيركو كريم في الدقيقة 75.

وأعرب مدرب الميناء رحيم حميد عن قناعته بالخسارة في ظل غياب ثمانية لاعبين عن صفوفه وعدم اهتمام الإدارة بمتابعة أمور الفريق في المدة الماضية.

وتختتم منافسات هذه الجولة يومي الإثنين والثلاثاء حيث تجري يوم غد ست مباريات يلتقي فيها النفط مع الحدود على ملعب الأول ويحل الصناعة ضيفا على كركوك فيما يواجه بغداد على ملعبه كربلاء والتاجي مع المصافي على ملعب الأخير والشرقاط مع الزوراء على ملعب الأول.

ويواجه النجف خارج ملعبه فريق دهوك، فيما تقام بعد غد الثلاثاء المباراتين المتبقيتين في هذه الجولة الأولى تجمع زاخو مع الطلبة في ملعب الأول ويستضيف أربيل على ملعبه فرانسو حريري فريق الكرخ، فيما تأجلت مباراة القوة الجوية مع الكهرباء إلى إشعار آخر بسبب ارتباط أكثر من أربعة لاعبين من القوة الجوية بصفوف المنتخبين الوطني والأولمبي اللذين يشاركان في بطولة العرب في السعودية بالنسبة الأول وتصفيات المنتخبات الأولمبية بالنسبة الثاني.

ويتصدر أربيل ترتيب فرق الدوري العشرين برصيد 63 نقطة يلية دهوك برصيد 56 نقطة والطلبة بالرصيد ذاته، لكنه يتخلف عن دهوك بفارق الأهداف.

XS
SM
MD
LG