Accessibility links

نتائج الجولة العاشرة من دوري النخبة في كرة القدم


جانب من مباراة بغداد مع القوة الجوية اليوم

جانب من مباراة بغداد مع القوة الجوية اليوم

اختتمت مساء الأحد منافسات الجولة العاشرة من المرحلة الثانية لدوري النخبة في كرة القدم بإقامة مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 29 للدوري جمعت نادي بغداد مع القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي والتي انتهت بفوز بغداد بهدف لصفر.

و سجل الهدف مدافع القوة الجوية علي عبد الجبار خطأ في مرماه بعد 11 دقيقة على بدء المبارة التي شهدت سيطرة الجوية على منطقة وسط الملعب وحفلت بالعديد من المحاولات الفاشلة بسبب يقظة الحارس سرمد رشيد الذي وقف حائلا أمام الفرص القليلة التي لم تترجم إلى أهداف.

وتمكن لاعبو نادي بغداد من الحفاظ على نظافة شباكهم بانتهاجهم طريقة دفاعية ناجحة أسهمت في إنهاء خطورة أبرز لاعبي القوة الجوية ليخرجوا بفوز مستحق وضعهم في المركز السابع في ترتيب فرق الدوري برصيد 44 نقطة متخلفين عن القوة الجوية بفارق ثلاث نقاط مع أفضلية أربع مباريات مؤجلة للمرحلة الأخيرة.

وكانت منافسات هذه الجولة التي جرت ابتداء من السادس من الشهر الجاري قد أسفرت عن تعادل نادي الطلبة مع دهوك بدون أهداف، وتعادل بالنتيجة ذاتها نادي المصافي مع كربلاء وتعادل الميناء مع النفط بهدف لكل منهما وكذلك فعل التاجي مع الصناعة كما تعادل النجف مع الحدود بهدفين لمثلهما وتغلب كركوك على زاخو بهدفين لواحد وأربيل على الشرقاط بهدف مقابل لاشيء والكهرباء على الكرخ بأربعة أهداف مقابل لاشيء والشرطة على الزوراء بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

ويتصدر نادي أربيل فرق دوري النخبة برصيد 60 نقطة من 26 مباراة ثم نادي برصيد 55 نقطة من 28 مباراة ويأتي نادي الطلبة بالمركز الثالث برصيد 53 في 29 مباراة.

XS
SM
MD
LG