Accessibility links

logo-print

مخاوف من انعكاس الأزمة السياسية سلبا على الملف الأمني


اجراءات أمنية مشددة في مدينة الكاظمية الأسبوع الماضي

اجراءات أمنية مشددة في مدينة الكاظمية الأسبوع الماضي

استفاق العراقيون الأربعاء الماضي على دوي 22 انفجارا خلف 72 قتيلا ومئات الجرحى وآثارا غير مرئية قد لا يشاهدها الناس وهم يتابعون شاشات التلفزيون خاصة الأمهات الملكومات والنساء اللواتي فقدن الزوج أو الابن أو الأخ أو المعيل في خضم هذه الهجمات الدامية، مع تخوف من أن تؤدي الأزمة المحتدمة إلى مزيد من التدهور الأمني.


ندوة لمناقشة الإستثمار في مشاريع الانتاج الحيواني والنباتي

نظمت الملحقية التجارية الهولندية في بغداد بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية العراقية ندوة لمناقشة سبل استخدام التقنيات الحديثة في مجال الانتاج الحيواني والنباتي وتحسين انتاج الطاقة الكهربائية وإنشاء مشاريع جديدة لتوفير الكهرباء في جميع محافظات البلاد.


مشروع "ترابط" مساهمة أميركية لتحسين الأداء الإداري للمؤسسات الحكومية

تقوم الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بدعم مشروع طموح لتطوير عملية تقديم الخدمات والإدارة الأفضل للموارد المالية والبشرية للمؤسسات الحكومية ويحمل المشروع اسم "ترابط" ويستمر لأربع سنوات ويشمل ثلاثة اقسام هي إصلاح الخدمة المدنية وإدارة السياسيات الوطنية واللامركزية الإدارية.


صيف لاهب وأزمة الكهرباء تبدو كدوامة لا نهاية لها

رغم مرور أكثر من إسبوعين على تطبيق القرار الذي أصدره مجلس الوزراء والقاضي بتزويد أصحاب المولدات الخاصة بمادة الكاز مجانا لمدة أربعة أشهر تبدأ من حزيران وتنتهي في أيلول إلا أن العديد من المواطنين بدأوا بالشكوى من عدم إلتزام أصحاب المولدات بعدد ساعات التجهيز.


واقع كئيب يدفع كثيرين إلى الهروب من القنوات الإخبارية إلى الأفلام والمسلسلات

قد يعتقد البعض أنه في خضم الأزمات السياسية والأمنية المتلاحقة التي يعيش في ظلها المواطن فإنه قد يلجأ إلى الاستماع شكل مكثف لنشرات الأخبار لكن الواقع يظهر أمرا مغايرا وأصبح كثيرون ينفرون من البرامج السياسية ويلجأون إلى القنوات الترفيهية.
XS
SM
MD
LG