Accessibility links

logo-print

"نينتيندو" تستعرض جهاز الألعاب الجديد "وي يو"


جهاز "وي يو"

جهاز "وي يو"

استعرضت الشركة اليابانية العملاقة "نينتيندو" رائدة صناعة أجهزة ألعاب الفيديو، أحدث أجهزة ألعابها المحمولة في عرض تقديمي عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

وكشفت الشركة عن نسخة كاملة الوظائف لجهازها الجديد "وي يو" المزود بشاشة عرض لوحية في وسطه، قبل أيام من إطلاقه رسميا خلال فعاليات معرض الألعاب "إي 3".

ويعمل الجهاز الجديد كبوابة للشبكة الاجتماعية الخاصة بـ "نينتيندو" والتي سيتاح الوصول إليها عبر الإنترنت، وهناك أيضا ميزة دردشة الفيديو التي تسمح للاعبين بالتواصل عبر شبكة "نينتيندو".

وعلى الرغم من إعلان "نينتيندو" عن ذلك الجهاز خلال فعاليات دورة معرض الألعاب في العام الماضي، إلا أن العرض التقديمي أظهر ما يبدو النسخة الكاملة من الجهاز والتي ستعمل كإضافة للألعاب عبر شاشة عرض تعمل باللمس، وكذلك كجهاز لوحي مرافق لجهاز التليفزيون.

كما تتضمن بعض مميزات جهاز الألعاب اللوحي التي عرضت خلال الفيديو التقديمي إمكانية استخدامه كجهاز تحكم عن بعد "ريموت كنترول" كامل الخصائص.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت "نينتيندو" أيضا عن جهاز ألعاب "وي يو برو" الكامل المميزات، والمشابه في مظهره لجهاز ألعاب "إكس بوكس 360"، للاعبين الذين يفضلون ذلك النمط من اللعب.
XS
SM
MD
LG