Accessibility links

احتمال نقل مبارك إلى مستشفى عسكري


الرئيس السابق محمد حسني مبارك

الرئيس السابق محمد حسني مبارك

أمر النائب العام المصري عبد المجيد محمود بتشكيل لجنة لتحديد إمكانية نقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك من مستشفى سجن طرة، فيما ترفع لجنة طبية من وزارة الداخلية تقريرا بشأن ما إذا كانت صحة مبارك تقتضي نقله من السجن، اثر زيارتها له أمس الأربعاء في قسم العناية المركزة في السجن.

وكان مراسل "راديو سوا" في القاهرة قد أفاد بأن مستشفى المعادي للقوات المسلحة في القاهرة يشهد استعدادات لاحتمال نقل مبارك إليه.

وقد تقدمت عقيلة مبارك بطلب لنقل زوجها إلى مستشفى خاص اثر إصابته بغيبوبة بعد نقله إلى سجن طرة إثر صدور الحكم عليه بالسجن المؤبد بقضية قتل المتظاهرين.

وكان المستشار محمود قد طلب من مصلحة السجون التعامل مع الظروف الصحية التي يمر بها مبارك وفقا للوائح والتعليمات التي تقضي بها مصلحة السجون في التعامل مع سائر السجناء.

جاء ذلك في رد للنائب العام على الطلب المقدم إليه من أسرة مبارك والتي أشارت فيه إلى أن حالته الصحية متدهورة للغاية، وطالبت بنقله إلي المركز الطبي العالمي لتلقي العلاج.

في غضون ذلك، طالب حزب شباب مصر في بيان عاجل له سرعة الإفراج الصحي عن الرئيس السابق بعد توارد أنباء عن تدهور خطير في حالته الصحية.
XS
SM
MD
LG