Accessibility links

logo-print

تعادل النفط والميناء في بداية الجولة العاشرة من دوري النخبة


فريق نادي النفط لكرة الفدم

فريق نادي النفط لكرة الفدم

بغداد - ضياء النعيمي

انطلقت في بغداد اليوم الأربعاء منافسات الجولة العاشرة من المرحلة الثانية لدوري النخبة العراقي في كرة القدم بإقامة لقاء وأحد أسفر عن تعادل النفط مع الميناء بهدف لكل منهما، في لقاء ضيفه ملعب الأول.

وسجل فريق نادي النفط هدفا في الدقيقة الرابعة من توقيت المباراة بإمضاء اللاعب علي منصور قبل أن يعدل النتيجة للميناء عمار عبد الحسين في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني فشل أصحاب الملعب في استثمار العديد من الكرات التي كان يمكن من خلالها تحقيق الفوز بعد أن ظهر الإجهاد واضحا على تحركات لاعبي الميناء لأسباب أكد المدرب رحيم حميد أنها ترتبط بكثرة المباريات والتنقل المستمر بين محافظة البصرة والمحافظات الأخرى.

وينتظر أن تستمر منافسات هذه الجولة على مدى الأيام الخمسة المقبلة حيث تقام يوم غد الخميس مباراة واحدة تجمع الصناعة مع التاجي، وفي يوم الجمعة تقام ثلاث مباريات بين الحدود والنجف والكهرباء مع الكرخ والمصافي مع كربلاء، وفي يوم السبت يجري لقاء واحد فقط في ملعب الشعب يجمع الشرطة مع الزوراء.

وتختتم المنافسات يوم الاثنين المقبل بإقامة المباريات الثلاث المتبقية وتجمع كركوك مع زاخو وأربيل مع الشرقاط والطلبة مع دهوك.

وتأجلت مباراة بغداد مع القوة الجوية بسبب ارتباط أربعة من لاعبي الأخير مع تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة نظيره العماني في الثاني عشر من هذا الشهر في العاصمة القطرية الدوحة في تصفيات كأس العالم.
XS
SM
MD
LG