Accessibility links

logo-print

ريال مدريد إلى الدور الثاني وبنفيكا يفوت الفرصة في دوري أبطال أوروبا


تأهل ريال مدريد الاسباني إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه ليون الفرنسي 2- صفر في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محور اللقاء حيث سجل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة (24)، والثاني من ركلة جزاء(69).

وفي نفس المجموعة، استفاد اياكس امستردام الهولندي من خسارة ليون ليفض الشراكة معه في المركز الثاني ويرفع رصيده إلى سبع نقاط بفوزه على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بأربعة أهداف.

وفي المجموعة الثالثة، فرّط بنفيكا البرتغالي بفوز غال على ضيفه بال السويسري كان كفيلا بضمان بطاقة التأهل الأولى لكنه اكتفى بالتعادل معه 1-1.

وصار رصيد بنفيكا ثمان نقاط وتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد الانكليزي الذي تغلب على ضيفه اوتيلول غالاتي الروماني 2-صفر.

وفي المجموعة الأولى، حقق بايرن ميونيخ فوزا صعبا أيضا على ضيفه نابولي 3-2 واقترب جدا من التأهل بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط وأبقى رصيد منافسه عند 5 نقاط.

واستفاد مانشستر سيتي الانكليزي من خسارة نابولي وصار ثانيا برصيد سبع نقاط بعد فوزه على مضيفه فياريال الاسباني بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثانية، حقق انتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه ليل بطل فرنسا 2-1 على ملعب جوزيبي مياتزا.
XS
SM
MD
LG