Accessibility links

أعمال متميزة لخريجي قسم الصحافة التلفزيونية في كلية الإعلام


جانب من المهرجان

جانب من المهرجان

أقام قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية في كلية الإعلام مهرجانه السنوي السادس بمشاركة 75عملا من نتاجات طلبة الصفوف النهائية وشهدت الكلية أيضا وبموازاة مهرجان الأعمال التلفزيونية تنظيم ثلاثة مهرجانات تمثل الأقسام الثلاثة لكلية الإعلام وهي الصحافة المكتوبة والعلاقات العامة والصحافة الإذاعية والتلفزيونية.

معرض للكتاب في كلية العلوم في جامعة الموصل

أقامت كلية العلوم في جامعة الموصل معرضا للكتاب ضم أكثر من 70 ألف عنوان في مختلف صنوف المعرفة تحت عنوان "الكتاب منهاج للحياة" أقبل عليه بشغف طلاب وأساتذة الكليات مثل الطب والهندسة والعلوم والصيدلة بسبب قلة المتوفر من الكتب العلمية الرصينة باللغة الانجليزية في السوق العراقي.


نقاد: أعمال طلبة قسم السينما تستحق المشاركة في مهرجانات خارجية

نظم قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية في أكاديمية الفنون الجملية الدورة السابعة والعشرين لمهرجان أفلام الطلبة الذي استمر على مدى يومين على قاعة الاحتفالات في مقر وزارة البيئة في منطقة الوزيرية في بغداد وهي دورة شهد لها النقاد والمتابعون بالتميز والثراء.


إشراك النساء في المباحثات التمهيدية للمؤتمر الوطني

لعبت النساء العراقيات دورا لا يستهان به في الأحداث السياسية التي شهدتها البلاد خلال العقود الستة الماضية وما زالت تواصل عملها الدؤوب في هذا الإطار، إلا أن المشهد السياسي العام لم يشهد مشاركة فاعلة وجادة في هذا الإطار كما تقول منظمات المجتمع المدني.


مكانة العراق بعد استضافة القمة العربية واجتماعات خمسة زائد واحد

اختتمت مجموعة خمسة زائد واحد وإيران الاجتماع الخاص بالملف النووي الإيراني في بغداد والذي تضمن ثلاث جولات من المباحثات في قصر الضيافة داخل المنطقة الخضراء وأثارت هذه الاستضافة التي تأتي عقب استضافة بغداد للقمة العربية ردود فعل تراوحت بين المشجعة والإيجابية واخرى سلبية ومنتقدة.



XS
SM
MD
LG