Accessibility links

سبيرز يتقدم على أوكلاهوما 2-صفر في الدوري الأميركي للمحترفين


جانب من لقاء سان انطونيو سبيرز واوكلاهوما سيتي ثندر

جانب من لقاء سان انطونيو سبيرز واوكلاهوما سيتي ثندر

تقدم سان انطونيو سبيرز على اوكلاهوما سيتي ثندر 2-صفر عندما تغلب عليه 120-111، في الدور النهائي للمنطقة الغربية من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، محققا في الوقت ذاته فوزه العشرين على التوالي.

وخطا سبيرز خطوة كبيرة نحو مواجهة الفائز في المجموعة الشرقية بين ميامي هيت أو بوسطن سلتيكس الشهر المقبل في نهائي البلاي اوف.

على ملعب "اي تي اند تي سنتر" في تكساس، تألق الفرنسي توني باركر بتسجيله 34 نقطة للفائز ليحافظ فريقه على سجله خاليا من الهزائم وتحديدا منذ 11 ابريل/نيسان عندما سقط أمام لوس انجليس ليكرز على ملعبه. ومنذ تلك الخسارة فاز سان انطونيو في 10 مباريات في الموسم العادي، و10 مباريات في البلاي اوف.

وحقق سان انطونيو رقما قياسيا في الجمع بين الانتصارات المتتالية في الموسم العادي وفي البلاي اوف، علما بان الرقم القياسي السابق كان مسجلا باسم لوس انجليس ليكرز (19 انتصارا) وحققه عام 2001.

ويستضيف اوكلاهوما المباراتين الثالثة والرابعة على ملعبه الخميس والسبت. يذكر أن نسبة النجاح لقلب التخلف صفر-2 إلى تأهل لا يتخطى الستة في المئة في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

ولم يخسر سان انطونيو سوى مباراة واحدة في مبارياته الـ 33 الأخيرة.

وكان سان انطونيو متقدما بفارق 22 نقطة في إحدى مراحل المباراة لكن اوكلاهوما نجح في تقليض الفارق إلى 6 نقاط فقط قبل نهاية المباراة بخمس دقائق و25 ثانية، قبل أن يستعيد سان انطونيو زمام المبادرة ويحسم المباراة في مصلحته بفارق 9 نقاط.
XS
SM
MD
LG