Accessibility links

logo-print

فوربس: جنيفر لوبيز أكثر المشاهير نفوذا في العالم


 النجمة جنيفر لوبيز

النجمة جنيفر لوبيز

تصدرت النجمة جنيفر لوبيز القائمة السنوية لمجلة فوربز لأبرز 10 شخصية شهيرة في العالم متقدمة على مغنية البوب ليدي غاغا ونجمة البرامج الحوارية الأميركية اوبرا وينفري.

وصعدت لوبيز (42 عاما) المغنية والممثلة والراقصة درج الشهرة انطلاقا من مكان مولدها المتواضع برونكس في نيويورك وفاجأت الجميع بتصدر قائمة العام الحالي بعد أن كانت في المركز الخمسين العام الماضي في القائمة التي تحدد المكانة استنادا إلى الدخل وحجم الانتشار الإعلامي ومدى الشعبية في المجتمع.

وقدرت فوربز دخل لوبيز خلال الـ12 الأشهر الأخيرة بما يصل إلى 52 مليون دولار وعزز موقفها حضورها كمحكمة في برنامج اكتشاف النجوم التلفزيوني الشهير (أميركان آيدول) وخط الأزياء الجديد الذي أطلقته والملايين من المعجبين على صفحتها في فيسبوك والمتابعين على تويتر.

واحتفظت وينفري بمكانتها الثانية في القائمة وقدر دخلها بنحو 165 مليون دولار،. كما بقي نجم البوب الكندي جستين بيبر (18 عاما) في المركز الثالث وبلغ دخله 55 مليون دولار.

ويأخذ هذا التصنيف، الذي يشمل ممثلين ونجوم تلفزيون ورياضيين وعارضات أزياء وموسيقيين، في الاعتبار العائدات المحققة وتنال وسائل الإعلام للنجم (نص وصور وفيديو وإذاعة) وتأثيره على صعيد الانترنت (تويتر وفيسبوك).
XS
SM
MD
LG