Accessibility links

logo-print

تعادل الوداد والترجي في ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا


وكالات- تعادل الأحد الوداد البيضاوي المغربي مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي بدون أهداف في مركّب محمد الخامس الرياضي في الدار البيضاء في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على أن تقام مباراة الإياب السبت المقبل في رادس التونسية.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء الذي خلا من الفرص الحقيقية باستثناء بعض المحاولات النادرة من تسديدات بعيدة أكثرها في الشوط الأول الذي كان لأصحاب الأرض.

وكان الوداد الطرف الأفضل منذ البداية ولم يلتقط الترجي الرياضي أنفاسه إلا بعد مرور الدقائق العشر الأولى حين حصل على ركنية شكلت خطورة غير مباشرة على الحارس نادر لمياغري أبعدها الدفاع، ثم عادت السيطرة للفريق المغربي بقيادة المدرب السويسري ميشال دوكاستل.

وسيطر الوداد تماما على وسط الملعب فأرغم منافسه على التراجع وهدد مرمى الضيوف مرات عدة عبر احمد اجدو وياسين لكحل والكونغولي فابريس اوندوما، وصد الحارس التونسي معز بنشريفية أكثر من 6 كرات خطرة ليكون بحق نجم هذا الشوط.

وفي المقابل لم تقدم عناصر الترجي التونسي مستوى مقبولا باستثناء الحارس الشاب بنشريفية (20 عاما) ومن أمامه بعض تدخلات المدافعين الكاميروني يايا بانانا والمالي ادريسا كوليبالي ولاعب الوسط وجدي بو عزي فحافظوا على شباكهم نظيفة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر التوتر على أداء الفريقين وكثرت الإلتحامات لتخفيف الضغط ومحاولة كل منهما الحد من تقدم الآخر إلى منطقته، ليفترق الفريقان على التعادل.

XS
SM
MD
LG