Accessibility links

الأهلي الإماراتي يقيل مدربه ايفان هاسيك


وكالات-أعلن نادي الأهلي الإماراتي إقالة مدربه التشيكي ايفان هاسيك بعد فشله في قيادة الفريق للفوز ببطولة الأندية الخليجية السادسة والعشرين.

وأكد الأهلي انه سيتم الإفصاح عن اسم المدرب البديل خلال الساعات المقبلة.

كان الأهلي فشل في تكرار فوزه ذهابا في الدور النهائي للبطولة الخليجية على مواطنه الشباب 2-3 بعدما خسر إيابا صفر-2 ليفقد فرصة ثمينة لإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وعاد هاسيك لتدريب الأهلي هذا الموسم بعدما كان استلم الدفة الفنية فيه لأول مرة عام 2008 وقاده إلى لقب الدوري ومسابقتي الكأس والسوبر، كما أهله للمشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبوظبي عام 2009 وخرج من الدور الأول بخسارته أمام اوكلاند سيتي النيوزيلندي صفر-2.

وابرم الأهلي الذي يرأسه الشيخ حمدان نجل ولي عهد دبي محمد بن راشد ال نهيان صفقات مميزة هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري والمنافسة على كل الألقاب المحلية فضم البرازيليين ادينالدو غرافيتي وجاكسون جاجا والتشيلي الدولي لويس خيمينيز واللبناني يوسف محمد، إضافة إلى الدولي الإماراتي عامر مبارك.

لكن النتائج لم تكن على قدر الطموحات حيث يحتل الأهلي حاليا المركز العاشر برصيد 3 نقاط وبفارق 7 نقاط عن الجزيرة المتصدر بعد تعرضه لخسارتين كبيرتين أمام الجزيرة صفر-4 والشباب صفر-2، كما يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية لكأس الرابطة.
XS
SM
MD
LG