Accessibility links

logo-print

تفاؤل بإمكانية بلوغ الدور الثاني من البطولة العربية في كرة السلة



قال مدرب منتخب العراق في كرة السلة إن هناك إمكانية للانتقال إلى الدور الثاني من منافسات الدورة الرياضية العربية المقبلة في قطر، في ظل التطور الكبير الذي طرأ على أداء لاعبي الفريق رغم كثرة الإصابات التي يعاني منها المنتخب في الوقت الحاضر.

ويواصل منتخب السلة العراقي معسكره التدريبي الداخلي في مدينة زاخو قبل السفر إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي أخير يسبق الدخول في منافسات الدورة الرياضية العربية المقرر أن تضيفها العاصمة القطرية الدوحة من التاسع ولغاية الثالث والعشرين من الشهر المقبل.

وقال مدرب المنتخب فكرت توما لـ"راديو سوا" إن التدريبات تسير بشكل جيد حتى مع وجود إصابات بين لاعبي الفريق، مشيرا إلى إجراء 17 وحدة تدريبية في معسكري بغداد وزاخو، مضيفا إن المصابين من بين أعضاء الفريق يحتاجون إلى مدة لا تقل عن تسعة أيام من أجل العودة إلى التدريبات.

وأشار توما إلى إمكانية المنتخب في الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب العراق منتخبات مصر والجزائر والسودان.
جدير بالذكر أن اتحاد اللعبة تعهد إلى اللجنة الفنية المشكلة من قبل اللجنة الأولمبية للإشراف على إعداد المنتخبات العراقية للدورة الرياضية العربية بالحصول على أحد المراكز الستة الأولى مقابل الموافقة على استقطاع مبالغ الإعداد للدورة من ميزانية الاتحاد للعام المقبل.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG