Accessibility links

logo-print

27 ألف دولار لكل لاعب أردني نظير الفوز على العراق واليابان


الأردن والعراق خلال لقاء سابق

الأردن والعراق خلال لقاء سابق

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن مكافآت ضخمه للاعبي منتخب بلاده في حال الفوز على العراق واليابان يومي 3 و8 يونيو/حزيران المقبل في كل من عمان وطوكيو في الجولتين الأولى والثانية من الدور الرابع والحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وذكر الأمين العام للاتحاد خليل السالم انه تقرر مضاعفة المكافآت لتصل إلى حدود 18 ألف دينار أردني (27 ألف دولار) لكل لاعب في حال الفوز على العراق واليابان، مشيرا إلى انه تقرر منح كل لاعب 9 آلاف دولار في حال الفوز على العراق مقابل 3 آلاف دولار في حال التعادل، على أن يحصل كل لاعب على 12 ألف دولار في حال الفوز على اليابان مقابل 4500 دولار في حال التعادل على أن يضاف مبلغ 4 آلاف دولار لكل لاعب في حال الفوز بالمباراتين.

وهذه هي اكبر المكافآت المالية التي تمنح عبر تاريخ الرياضة الأردنية وهي تعكس حجم الاهتمام الأردني بأول ظهور في الدور الرابع والحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كاس العالم.

يذكر أن قرعة هذا الدور وضعت الأردن في المجموعة الثانية إلى جانب العراق واليابان واستراليا وسلطنة عمان، فيما تضم المجموعة الأولى كوريا الجنوبية وإيران وأوزبكستان وقطر ولبنان.

ويبدأ المنتخب الأردني نهاية الأسبوع الجاري رحلة الاستعداد لمباراتي العراق واليابان بإشراف مدربه العراقي عدنان حمد الذي اختار مواجهة لبنان وديا يوم 18 الجاري في بيروت، وهو يبحث عن مباراة أخرى في 28 منه قد تكون مع لبنان على هامش معسكره في عمان.
XS
SM
MD
LG