Accessibility links

logo-print

النصر يودع من الدور الأول وسيباهان على مشارف التأهل في دوري أبطال أسيا


جانب من لقاء النصر وسيباهان

جانب من لقاء النصر وسيباهان

ودع النصر الإماراتي الدور الأول لدوري أبطال أسيا بخسارته أمام ضيفه سيباهان الإيراني صفر-3 في دبي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل البرازيلي برونو سيزار كوريا (44) والألباني خافيير سوكاي (68) وسيد مهدي صالحي (77) أهداف المباراة.

وبات سيباهان على مشارف التأهل إلى الدور الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، في حين فقد النصر أي فرصة في انتزاع إحدى بطاقتي المجموعة بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط.

كان سيباهان المبادر لصنع الفرص الخطرة بعدما تلقى مهدي كريميان كرة من ركنية سددها قوية أصابت قائم حارس مرمى النصر عبدالله موسى (13).

وافتتح سيباهان التسجيل بعد تمريرة من كريميان إلى كوريا الذي انفرد وأرسل الكرة من فوق موسى الذي خرج لملاقاتها دون جدوى (44).

وكادت المباراة تخرج عن إطار السيطرة بعدما اخرج النصر الكرة لعلاج احد لاعبي سيباهان، لكن لاعب سباهان سوكاي لم يعد الكرة لصاحب الأرض بل انفرد بالمرمى بعدما وقف دفاع النصر بكامله بانتظار إعادة الكرة ليعرقله الحارس موسى وهو يهم بالتسديد فتعرض إلى الطرد بالبطاقة الحمراء واحتسب الحكم ركلة جزاء سددها اوميد الإبراهيمي مرسلا كرة سهلة عمدا بين يدي الحارس البديل عبدالله محمد (50).

وأهدر النصر فرصة ثمينة لإدراك التعادل لكن بعدما تعرض العاجي امارا ديانيه للعرقلة من حارس سيباهان رحمن احمدي احتسبها الحكم ركلة جزاء سددها الأول وصدها الثاني ببراعة على دفعتين (53).

وأضاف الفريق الإيراني الهدف الثاني بعدما تلقى سوكاي كرة متقنة من البرازيلي فابيو سددها قوية زاحفة في شباك عبدالله محمد (68)، وسجل البديل سيد مهدي صالحي الهدف الثالث برأسية اثر ركلة ركنية (77).
XS
SM
MD
LG