Accessibility links

logo-print

مباراة كرة قدم خيرية على هامش بطولة العالم للفورمولا واحد في ابوظبي


فاز فريق نجوم الإمارات على نجوم الفورمولا واحد 5-4 في مباراة كرة قدم خيرية أقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في ابوظبي.

وأقيمت المباراة على هامش الجولة الثامنة عشرة قبل الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا واحد التي تستضيفها العاصمة الإماراتية ابوظبي من 11 إلى 13 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وسجل البرازيلي اندريه بنغا (9) وخلدون المبارك (18 و27 و36 ) وياسر سالم (72) أهداف نجوم الإمارات، والفرنسي جول بيانكي (4 و78) والمكسيكي سيرخيو بيريز (43) والروسي فيتالي بتروف (88) اهداف نجوم الفورمولا واحد.

وشارك في المباراة عدد كبير من نجوم كرة القدم السابقين تقدمهم مدرب منتخب ايطاليا السابق مارتشيلو ليبي ومواطنيه والتر زينغا مدرب النصر الإماراتي الحالي وفابيو كانافارو المستشار الفني للأهلي دبي والمدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون والياباني هيديتوشي ناكاتا والإماراتيان عدنان الطلياني وفهد خميس.

كما لعب لنجوم الفورمولا واحد عدد من السائقين المعروفين منهم البرازيلي فيليبي ماسا والروسي فيتالي بتروف والفرنسي جول بيانكي والمكسيكي سيرخيو بيريز.

ولعب في المباراة من شخصيات المجتمع خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي الإماراتي.
XS
SM
MD
LG