Accessibility links

الحكيم يدعو إلى تفعيل دور منظمات المجتمع المدني في إدارة الأنشطة الرياضية


طالب رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم بتفعيل دور منظمات المجتمع المدني في إدارة الأنشطة الرياضية في عموم المحافظات، مشددا على ضرورة منح الشباب فرصة للمساهمة في قيادة العملية السياسية في العراق خلال المرحلة المقبلة.

وانتقد الحكيم وزارة الشباب والرياضة واتهمها بالفشل في إدارة الأنشطة الشبابية والرياضية في العراق مطالبا اياها والجهات الرياضية الاخرى بضرورة منح منظمات المجتمع المدني مزيدا من الصلاحيات.

وشدد الحكيم أثناء حضوره المؤتمر الفني للمرحلة النهائية لبطولة عزيز العراق الثالثة في كرة القدم التي تنظمها مؤسسة الشهيد الحكيم لرعاية الشباب والرياضة، على أهمية أن يأخذ الشباب دورهم في قيادة العراق خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أهمية الإستفادة من تجربة الرئيس باراك اوباما في تسلم مقاليد الرئاسة في الولايات المتحدة.

جدير بالذكر أن مؤسسة الشهيد الحكيم لرعاية الشباب والرياضة تنظم للعام الثالث على التوالي بطولة عزيز العراق للفرق الشعبية لكرة القدم بمشاركة أكثر من خمسة آلاف من مختلف محافظات العراق، على أن تقام نهائيات البطولة في العاصمة بغداد بمشاركة 17 فريقا بواقع فريق واحد من كل محافظة وثلاثة فرق من بغداد تمثل الكرخ والرصافة ومدينة الصدر.

تقرير ضياء النعيمي مراسل "راديو سوا" في بغداد:
XS
SM
MD
LG