Accessibility links

logo-print

قريع يعرض تقريرا عن أداء حكومته على المجلس التشريعي



أفادت مصادر فلسطينية في رام الله بأن رئيس الوزراء أحمد قريع سيعرض في جلسة خاصة الخميس تقريرا عن أداء حكومته على المجلس التشريعي.
ومن المقرر أن يحضر الجلسة وزير الداخلية نصر يوسف الذي سيقدم تقريرا عن جهود أجهزته الأمنية لضبط حالة التسيب الأمني التي يشهدها الشارع الفلسطيني في الآونة الأخيرة.
ومن جهة أخرى، حذرت الداخلية الفلسطينية من استمرار إطلاق القذائف الصاروخية صوب المستوطنات الإسرائيلية في قطاع غزة خاصة وان بعضها سقط على ممتلكات فلسطينية.
وكانت قذيفة صاروخية قد سقطت بطريق الخطأ على منزل فلسطيني في بلدة دير البلح بعد أن أخطأت هدفها في مستوطنة كفار داروم جنوب القطاع.
كما أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية أنها أحبطت محاولة مسلحين فلسطينيين إطلاق صواريخ محلية الصنع صوب عدة مستوطنات إسرائيلية.
وعلى صعيد أخر، قتلت القوات الإسرائيلية مسلحا فلسطينيا وجرحت أخر إثناء محاولتهما الهجوم على مستوطنة يهودية في قطاع غزة حسب بين أوردته الإذاعة الإسرائيلية ومصادر عسكرية.
وأبلغ عضو في جماعة الجهاد الإسلامي وكالة أنباء رويتر بان المسلحين هاجما المستوطنة وان احدهما أصيب بجراح ونقل إلى المستشفى، لكنه لم يشر إلى ما أورده راديو إسرائيل عن مقتل احد المهاجمين.
XS
SM
MD
LG