Accessibility links

نادي الطلبة يفوز على القوة الجوية بهدفين لصفر


أقيمت اليوم الخميس أربع مباريات في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري النخبة في كرة القدم وأسفرت عن فوز نادي الكرخ على التاجي بهدفين لصفر والصناعة على الشرقاط بهدفين لواحد فيما تغلب نادي الميناء على الحدود بثلاثة أهداف لصفر.

وفي أقوى لقاءات هذه الجولة شهد ملعب الشعب الدولي لقاء جماهيريا كبيرا بين فريقي الطلبة والقوة الجوية وانتهى لمصلحة الأول بهدفين لصفر بعد أن انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف وسط أرجحية طلابية أشار إليها المدرب جمال علي في تصريح خص به "راديو سوا" في استراحة ما بين الشوطين.

وواصل نادي الطلبة تفوقه في الشوط الثاني ليتمكن من تسجيل هدفين في ثلاث دقائق فقط الأول في الدقيقة 55 بواسطة جاسم محمد والثاني لأكرم هاشم في الدقيقة 58 منهيا اللقاء لصالحه بهدفين نظيفين.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الجمعة بإقامة أربع مباريات يتواجه فيها الزوراء مع دهوك والشرطة مع المصافي والنفط مع بغداد والنجف مع الكهرباء، فيما تأجلت مباراة أربيل مع زاخو لارتباط أربعة لاعبين من الأول مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة أستراليا ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات الدورة الأولمبية في لندن عام 2012.

تقرير ضياء النعيمي مراسل "راديو سوا" في بغداد:
XS
SM
MD
LG