Accessibility links

logo-print

ابن عنان يحصل على تعويض مالي من صحيفة بريطانية اتهمته بالفساد


حصل كوجو عنان، نجل الأمين العام للأمم المتحدة، على تعويض مجز من صحيفة صنداي تايمز اللندنية التي اتهمته بالمشاركة في محادثات لبيع مليوني برميل نفط عراقي إلى شركة مغربية في عهد صدام حسين، ولكن الصحيفة تراجعت فيما بعد عن ذلك الاتهام واعتذرت له ووافقت على دفع التعويض الذي لم يُكشف عن قيمته.
وكان كوجو قد اتهم الصحيفة بالقذف وقدَّم شكوى ضدها أمام المحكمة العليا البريطانية.
تجدر الإشارة إلى أن الأمم المتحدة حققت في ذلك الاتهام فور نشره في بداية العام الجاري، ولكنها لم تجد ما يؤكده.
XS
SM
MD
LG