Accessibility links

logo-print

لا تحسن في حالة شارون الصحية


أكد البروفسور فيليكس أومانسكي أحد الجراحين الذين شاركوا في العملية الجراحية التي خضع لها رئيس الوزراء الاسرائيلي أنه لا يزال أمام أرييل شارون فرصة للبقاء على قيد الحياة مشيرا إلى أنه لايستطيع أن يجزم بأنه سيتعافى مئة في المئة.
من جهته، أعلن البروفسور شلومو مور يوسف من مستشفى هداسا أن حالة شارون الصحية لا تزال حرجة لكنها مستقرة مضيفا أن بعض تجلطات الدم التي بقيت من الجراحتين السابقتين قد أزيلت وأن هناك تحسنا كبيرا بعد توقف النزيف، على حد تعبيره.
على صعيد آخر، أعرب البيت الابيض عن صدمته تجاه أقوال القس بات روبرتسون الذي شبه الجلطة الدماغية التي أصيب بها أرييل شارون بغضب إلهي مشيرا إلى انها غير ملائمة.
وكان روبرتسون قد أعلن في أحد برامجه المتلفزة أن الله يغضب على الذين يقسمون ارضه لانه يعتبر هذه الارض ارضه طبقا للكتاب المقدس.
وألمح روبرتسون ضمنا إلى أن شارون يلقى جزاء مافعله بالانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة وتفكيك المستوطنات اليهودية فى الضفة الغربية.
هذا وذكرت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي أن الرئيس المصري حسني مبارك اتصل برئيس الوزراء الاسرائيلي بالوكالة ايهود اولمرت للاطمئنان على صحة شارون.
ونقلت المحطة الخاصة عن معاون قريب من أولمرت أن مبارك تمنى الشفاء لرئيس الوزراء الاسرائيلي وأنه أكد استمرار تعاونه مع اسرائيل.
XS
SM
MD
LG