Accessibility links

logo-print

بشار الأسد يصل الى السعودية ليبحث مع الملك عبد الله الأزمة التي تواجه سوريا


وصل الرئيس السوري بشار الأسد إلى السعودية لإجراء محادثات مع العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز حول الأزمة التي تواجهها سوريا بعد اتهامها بالتورط في عملية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري.
وكان وزير الخارجية السعودية الأمير سعود الفيصل وقد أعلن من دمشق أن الرئيس الأسد والعاهل السعودي الملك عبد الله سيبحثان الأزمة التي خلفها الاشتباه بتورط سوريا في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري.
وأوضح الوزير السعودي بعد لقائه مع نظيره السوري فاروق الشرع، أنه قدم إلى سوريا من أجل البحث مع الشرع في التحضير لهذا اللقاء الذي وصفه بالمهم رافضا الإدلاء بأي معلومات إضافية في هذا الصدد.
وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية إن الحديث بين الشرع والفيصل تناول الأوضاع الاقليمية والدولية وخصوصا التطورات في لبنان من مختلف جوانبها.
وذكرت سانا ان الرئيس السوري استقبل وزير الخارجية السعودي في قصر الروضة بحضور الشرع والسفير السعودي في دمشق احمد القحطاني.
وقد وصف الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي لقاء العاهل السعودي الملك عبدالله بين عبد العزيز والرئيس السوري في جدة بأنه مهم جدّاً وقال بعد محادثاته في دمشق:
XS
SM
MD
LG