Accessibility links

logo-print

الأهلي يفوز على الاتحاد في الدوري السعودي


فاز فريق الأهلي على مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة قمة جرت بينهما بإستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة الخميس، ضمن المرحلة الـ11 من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل أهداف الأهلي العماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيموس (هدفين)، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد قائد الفريق محمد نور.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع في حين بقي الاتحاد سادسا برصيد 14 نقطة.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة من جانب الأهلي استثمرها بتسجيل هدفين وأهدر ركلة جزاء، فيما فرض نظيره الاتحاد سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الثاني، لكنه أهدر فرصا جملة من الفرص المحققة لتعديل النتيجة.

وتألق حارس مرمى الاتحاد علي المزيدي في الذود عن مرماه عندما تصدى لهدف محقق سدده الحوسني قبل نهاية الشوط الأول، وفي الوقت بدل الضائع حصل الأهلي على ركلة جزاء نفذها سيموس نجح المزيدي ثانية في إبعادها عن مرماه.

وفي مباراة أخرى، حصد النصر ثلاث نقاط ثمينة بعد 24 ساعة من إقالة مدربه الأرجنتيني غوستافو كوستاس بفوزه على مضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة.

أحرز مالك معاذ وخالد زيلعي هدفي النصر، فيما سجل الألباني ميغين ميملي هدف التعاون.

ورفع النصر الذي يستضيف الخميس المقبل الإتحاد، رصيده إلى 14 نقطة، بينما ظل رصيد التعاون الذي يستضيف الفتح الجمعة ثماني نقاط.

XS
SM
MD
LG