Accessibility links

سقوط قتلى وجرحى في هجومين منفصلين في صلاح الدين



قال مصدر أمني في شرطة محافظة صلاح الدين إن شرطيا قتل وأصيب خمسة آخرون في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الحي العسكري في قضاء طوزخورماتو شرقي تكريت صباح الجمعة.

وأضاف المصدر الأمني في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" أن عبوة لاصقة بسيارة مدنية انفجرت دون وقوع أية خسائر بشرية وبعد حضور دوريات الشرطة إلى مكان الحادث انفجرت عبوة ناسفة أخرى كانت مزروعة في المنطقة ما أدى إلى مقتل أحد أفرادها وإصابة خمسة آخرين.

وفي منطقة تلول الباج، قتل أربعة عناصر من قوات الصحوة وأصيب عنصر خامس إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون على نقطة تفتيش تابعة للصحوة غربي قضاء الشرقاط في ساعة متأخرة من ليلة الخميس.

وأعلنت الشرطة أنها تمكنت من تحرير أحد المخطوفين ويدعى إبراهيم تركي خلف العجيلي وهو طالب يبلغ العشرين من عمره من أهالي قرية آلبو عجيل شرقي تكريت، كان قد اختطف من قبل مسلحين مجهولين داخل قضاء طوز خورماتو بعد أن حصلت على معلومات استخباراتية حول مكان احتجازه وقامت بعملية دهم تمكنت خلالها من إلقاء القبض على أحد خاطفيه فيما تم التعرف على هوية الخاطفيين الآخرين ولايزال البحث عنهما جاريا.

في كركوك، قالت الشرطة إن شابة في التاسعة عشرة من عمرها أطلقت النار على نفسها من سلاح كلاشنكوف يعود لزوجها الذي ينتمي إلى قوات الصحوات في ناحية الزاب جنوب غربي المدينة ما أدى إلى مقتلها في الحال، فيما ألقت الشرطة القبض على زوجها للتحقيق معه.

تقرير مراسل "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG