Accessibility links

بوش وأحمدي نجاد وكلوني يجتمعون على لائحة الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم


ذكرت مجلة تايم الأميركية الرئيس بوش ونظيره الإيراني محمود أحمدي نجاد على لائحة الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم، وضمت أيضا النجمين جورج كلوني وأنجلينا جولي.
وجاء على لائحة تايم للقادة النافذين أيضا كل من رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية والرئيسة الليبيرية هيلين جونسون-سيرليف أول امرأة افريقية تتبوأ منصبا رئاسيا في القارة السوداء والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفنزويلي هوغو شافيز والزعيم الشيعي العراقي المتشدد مقتدى الصدر والرأس المدبر للقاعدة أيمن الظواهري وبيل وميليندا غيتس ومدير الآثار في مصر زاهي حواس.
وصنفت أنجلينا جولي بين الأبطال والرواد وصور رسمها كقديسة على صفحة إضافة إلى رسم آخر لها بريشة نائب الأمين العام للأمم المتحدة مارك كالوخ براون. وجاء من ضمن هذه الفئة أيضا المناضل البيئي نائب الرئيس الأميركي السابق آل غور ونجم كرة القدم السابق فرانتز باكنباور الذي يتولى تنظيم مسابقة كاس العالم في كرة القدم للعام 2006. واحتل جورج كلوني مرتبة متقدمة في فئة الفنانين وهو الذي ينظر إليه باعتباره رجل هوليوود الغامض الذي يرغب دوما بالقيام بالمزيد. كما ضمت اللائحة مخرج فيلم بروكباك ماونتن إنغ لي ومهندس العمارة الايطالي رنزو بيانو والكاتبة البريطانية زادي سميث إضافة إلى النيوزيلندي واين غولد الناشط في مجال تطوير العاب السودوكو وصاحب ماركة بالنسياغا الفرنسي نيكولا غشكيار الذي يعرف قبلك ما تريد ارتداءه.
XS
SM
MD
LG