Accessibility links

logo-print

إطلاق صواريخ كاتيوشا على قاعدة أميركية في بابل


الحلة - حسين العباسي

أطلق مسلحون مجهولون ثلاثة صواريخ من نوع كاتيوشا في وقت متأخر من مساء أمس على قاعدة "كالسو" الأميركية الواقعة إلى الشمال من مدينة الحلة، سقط بعضها في المناطق الزراعية المجاورة للقاعدة.

وأدى إطلاق الصواريخ إلى إصابة ثلاثة مدنيين بجراح متفاوتة، حسبما أفاد مصدر في الشرطة مؤكدا أن القوات الأمنية شنت حملة دهم وتفتيش للمناطق المجاورة للقاعدة عثرت خلالها على صاروخين آخرين مجهزين للإطلاق وثلاث منصات إطلاق خالية.

من جانب آخر، أطلق مسلحون مجهولون نيران أسلحة خفيفة على أحد المدنيين ويدعى فوزي الجنابي بينما كان يقود دراجة نارية في ناحية جبلة تابعة لقضاء المحاويل إلى الشمال من مدينة الحلة ظهر اليوم، ما أدى إلى مصرعه على الفور فيما لاذ المنفذون بالفرار إلى جهة مجهولة بحسب مصدر في شرطة القضاء.

كما هاجم مسلحون مجهولون يرتدون زي الشرطة منزل أحد المقاولين في ناحية أبو غرق غرب مدينة الحلة فجر اليوم ما أدى إلى إصابته وطفله بجراح، فضلا عن إلحاق بعض الأضرارا المادية بالمنزل، حسبما أفاد مصدر في شرطة الناحية.

وعثرت دورية للشرطة صباح اليوم على جثة مجهولة الهوية كانت طافية في فرع الفرات المار بناحية الشوملي إلى الجنوب من مدينة الحلة بحسب مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

XS
SM
MD
LG