Accessibility links

logo-print

العراق يفوز بأربع ميداليات فضية في اليوم الأول من الألعاب العربية


بغداد - ضياء النعيمي

أحرز العراق أربع ميداليات فضية في اليوم الأول من منافسات الدورة العربية التي تجري وقائعها في العاصمة القطرية الدوحة. وفاز مهدي حسن بالميدالية الفضية في وزن 65 كلغم والثانية بواسطة أحمد جبار في وزن 70 كلغم والثالثة فاز بها الرياضي علي جويد في مسابقة الرماية من مسافة 50 م.

وفي كرة السلة تضاءلت حظوظ المنتخب العراقي بعد خسارته اليوم أمام نظيره الجزائري بنتيجة 68-85 نقطة في مباراة كانت حاسمة كونها ترسم طريق التأهل إلى الدور الثاني إذ تضم مجموعة العراق بالإضافة إلى الجزائر كلا من السودان ومصر، ومن المقرر أن يلتقي العراق عصر الأحد نظيره المصري.

وفي منافسات التنس للرجال خرج المنتخب العراقي من المنافسات إثر خسارته الثانية أمام المنتخب الكويتي بعد أن كان قد مني بالأولى أمام الإمارات.

وفي الكرة الطائرة خسر المنتخب العراقي أولى مبارياته في منافسات الدورة أمام نظيره البحريني بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي جرت أمس في قاعة نادي الريان.

وفي منافسات الجودو أخفق اللاعب العراقي هادي طاهر في أولى نزالاته أمام خصمه المصري علي درويش ضمن نزالات فئة 90 كغم وذلك بسبب ارتكابه عددا من الأخطاء الفنية ثم خسر مباراة الترضية أمام اللاعب القطري ليودع منافسات البطولة.

XS
SM
MD
LG