Accessibility links

المنتخب السعودي يختتم استعداداته لكأس العالم بملاقاة نظيره التركي


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم الأربعاء مباراته الإعدادية الأخيرة ضد نظيره التركي في مدينة اوفنباخ الألمانية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2006 التي ستقام في ألمانيا في 9 حزيران/يونيو المقبل.

وستكون التجربة ضد تركيا الأخيرة على هذا المستوى حيث يمكن ان يخوض المنتخب السعودي بعدها مناورات تكتيكية مع بعض الفرق المحلية.

وتلعب السعودية في مونديال ألمانيا في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات تونس واسبانيا وأوكرانيا وهي تبلغ نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي حيث تأهلت إلى الدور الثاني في الولايات المتحدة عام 1994 وخرجت من الدور الأول في فرنسا 1998 وكوريا الجنوبية واليابان 2002.

وأبدى البرازيلي ماركو باكيتا مدرب المنتخب السعودي ارتياحا كبيرا للاستعدادات مشيرا إلى أن اللاعبين وصلوا إلى مستوى فني عال مؤكدا أن المباراة مع تركيا تأتي ضمن التجارب للوصول إلى التشكيلة الأساسية.

هذا وقد أعلن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن استمرار المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا على رأس الإدارة الفنية للمنتخب لمدة عامين بصرف النظر عن النتائج التي سيحققها المنتخب في المونديال.

XS
SM
MD
LG