Accessibility links

logo-print

المنتخب الأميركي لكرة القدم يفوز على نظيره الأنغولي 1-صفر


فاز المنتخب الأميركي لكرة القدم على نظيره الأنغولي 1-صفر في مباراة ودية غير رسمية أقيمت وراء أبواب مغلقة، وذلك ضمن استعدادات الطرفين لمونديال ألمانيا الذي ينطلق الجمعة المقبل ويستمر حتى 9 تموز/يوليو.

ولم يأخذ هذا اللقاء طابعا رسميا بطلب من المدرب الأميركي بروس ارينا ولم يدخل بالتالي في السجلات الإحصائية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

واكتفى المسؤولون في الجانب الأميركي بإعطاء اسم صاحب هدف اللقاء الذي كان براين ماكبرايد دون ذكر أي تفاصيل أخرى. وخاض الطرفان هذه المباراة في قمصان غير مرقمة بهدف تصعيب مهمة الفضوليين والصحافيين في التعرف على اللاعبين والتشكيلتين المعتمدتين.

ولم يكن مدرب انغولا لويس اوليفيرا كونسالفيش متحفظا في إعطاء التفاصيل كنظيره الأميركي، إذ كشف أن منتخبه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد احد لاعبيه.

وأضاف كونسالفيش ان قائد المنتخب الأميركي كلاوديو رينا شارك في المباراة بعد غيابه عن التدريبات لفترة عشرة أيام بسبب إصابة في فخذه. وتبدأ الولايات المتحدة مشوارها في المجموعة الخامسة في 12 الشهر الحالي قبل ان تواجه ايطاليا وغانا في 17 و22 منه على التوالي.

أما انغولا التي تلعب في النهائيات للمرة الأولى في تاريخها، فستكون أول مباراة لها في المجموعة الرابعة أمام البرتغال في 11 الشهر الحالي، ثم تواجه المكسيك وإيران في 16 و21 منه على التوالي

XS
SM
MD
LG