Accessibility links

logo-print

دهوك يهزم الحدود والكرخ يتعادل مع كركوك في منافسات دوري النخبة


بغداد - ضياء النعيمي

أقيمت عصر الثلاثاء خمس مباريات في إطار منافسات الجولة السابعة لدوري النخبة العراقي في كرة القدم حيث حقق دهوك فوزا كبير على الحدود بأربعة أهداف مقابل صفر وتعادل الكرخ مع كركوك بهدف لكل واحد منهما.

وفي ملعب الشرقاط انتهى لقاء أهل الدار أمام بغداد بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي ملعب النفط ألغى حكم اللقاء الدولي كاظم عودة المباراة بعد انتهاء الشوط الأول حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل صفر لمثله بعد تعرضه لاعتداء من قبل أمين سر نادي النفط كاظم سلطان عندما اعترض الأخير على قرار عودة طرد المدافع أحمد عبد المجيد في الدقيقة 44 علما أن حكم اللقاء كان قد طرد لاعب القوة الجوية محمد عبد الزهرة في الدقيقة 32.

وفي آخر مباريات اليوم حقق الشرطة فوزا متأخرا على الكهرباء بثلاثة أهداف مثابل واحد وتقدم الشرطة بواسطة صفوان عبد الغني في الدقيقة 34 قبل أن يعدل النتيجة للكهرباء وليد خالد في الدقيقة 44 ونجح علي عودة في تسجيل الهدف الثاني للشرطة في الدقيقة 84 وأضاف البديل حسين عبد الله الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وحمّل مدرب الكهرباء شاكر محمود حارس مرماه مسؤولية الهدف الثاني، معربا عن ثقته بتجاوز مركزه الأخير في الدوري خلال الجولات المقبلة.

وتقام الأربعاء ثلاث مباريات في إطار هذه الجولة يلتقي فيها الطلبة مع التاجي على ملعب الثاني ويستضيف ملعب نفط الجنوب في البصرة لقاء الميناء وزاخو فيما سيكون ملعب النجف مسرحا للقاء مهم يجمع أهل الدار مع كربلاء، فيما تجري عصر الخميس المباراة الأخيرة المتبقية في هذه الجولة وتجمع الصناعة مع الزوراء على ملعب الأول.
XS
SM
MD
LG