Accessibility links

كابتن المنتخب الألماني يغيب عن مباراة الافتتاح أمام كوستاريكا


قال يورجن كلينسمان مدرب منتخب ألمانيا في مؤتمر صحفي الخميس إن مايكل بالاك كابتن الفريق لن يشارك مع منتخب بلاده في مباراته الأولى في نهائيات كأس العالم أمام كوستاريكا بسبب الإصابة.

وقال كلينسمان "لن نشركه في هذه المباراة حتى يكون لائقا للمباراة التالية" ، مضيفا أن سيباستيان كيل سيحل محل بالاك في المباراة الأولى في النهائيات. ولم يتمكن بالاك من التدرب بشكل كامل مع المنتخب الألماني الأربعاء.

وستقام مباراة الافتتاح في ميونيخ بين الدولة المضيفة وكوستاريكا ضمن منافسات المجموعة الأولى في النهائيات التي ينافس فيها 32 منتخبا.

وكان بالاك الذي غاب عن المباراة النهائية لكأس العالم الماضية قبل أربعة أعوام بسبب الإيقاف، أصيب في الساق اليمنى خلال المباراة الودية التي فازت فيها ألمانيا 3-صفر على كولومبيا في الثاني من يونيو حزيران الجاري.

ولم يعتقد بالاك البالغ من العمر 29 عاما في باديء الأمر أن الإصابة خطيرة إلا أن أجراس الإنذار بدأت تقرع عندما لم يتمكن اللاعب من التدرب مع منتخب بلاده يوم الاثنين.

وعاد بالاك إلى التدريب الأربعاء إلا انه اضطر إلى التوقف بعد 30 دقيقة فقط. وستلعب ألمانيا مباراتها الثانية في 14 من الشهر الجاري في درتموند في مواجهة بولندا ثم تلعب أمام الاكوادور في برلين في 20 من الشهر الجاري.

XS
SM
MD
LG