Accessibility links

logo-print

آخر نتائج مباريات كأس العالم على راديو سوا لحظة بلحظة


مع بدء العد التنازلي لافتتاح مونديال ألمانيا 2006 ، سيقوم موقع راديو سوا على الإنترنت بتزويدكم بآخر نتائج وتفاصيل المباريات التي ستبدأ الجمعة، التاسع من يونيو/حزيران وتنتهي في التاسع من يوليو/تموز المقبل.

هذا وقد أعلن منظمو مونديال ألمانيا أن الأسطورتين البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييغو مارادونا سيكونا من ضمن المشاركين في حفل الافتتاح إلى جانب أكثر من 170 لاعبا توجوا بلقب المونديال سابقا.

وسيحمل بيليه الذي يعتبر أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، كأس العالم في ملعب اليانز ارينا في ميونيخ وسترافقه عارضة الأزياء الشهيرة الألمانية كلوديا شيفر.

واعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر أن دعوة اللاعبين المتوجين بلقب المونديال منذ عام 1930 سيعطي الحفل "نكهة خاصة".

وسيبدأ حفل الافتتاح قبل انطلاق صافرة المباراة الأولى بين البلد المضيف وكوستاريكا ضمن مباريات المجموعة الأولى. ويشارك في الدور الأول من البطولة 32 منتخبا موزعين على 8 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات، حيث يتأهل الأول والثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني.

هذا وتبلغ القيمة الإجمالية للجوائز التي سيتم توزيعها في البطولة 190 مليون يورو سيتم توزيعها على المنتخبات المشاركة في المونديال كالآتي:

3,79 ملايين يورو لكل منتخب يخرج من الدور الأول

5,38 ملايين يورو لكل منتخب يخرج من دوري الثمانية

7,28ملايين يورو لكل منتخب يخرج من ربع النهائي

13,61 مليون يورو لكل من المركزين الثالث والرابع

14,24 مليون يورو للمنتخب الفائز بالمركز الثاني

15,51مليون يورو للمنتخب الفائز بالبطولة

XS
SM
MD
LG