Accessibility links

رباعية ألمانية في مرمى كوستاريكا بافتتاح كأس العالم


فاز المنتخب الألماني لكرة القدم على منتخب كوستاريكا بنتيجة 4-2 ، وذلك في المباراة الافتتاحية لكأس العالم الثامنة عشرة في كرة القدم والتي تقام في ألمانيا حتى التاسع من تموز/يوليو المقبل.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف لكوستاريكا. وافتتحت ألمانيا التسجيل بهدف مبكر أحرزه اللاعب فيليب لام في الدقيقة السادسة من المباراة.

وقد أشعل الهدف حماس الجماهير الذين غصت بهم مدرجات ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية. ولم تدم فرحة الألمان بالهدف طويلا حيث تمكن منتخب كوستاريكا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 12 من المباراة عن طريق اللاعب باولو وانشوب.

إلا أن مهاجم المنتخب الألماني كلوزه تمكن من رسم البهجة على عشاق فريقه من جديد بتسجيله الهدف الثاني للألمان في الدقيقة 17 من زمن المباراة. وعاد كلوزه ليعزز تقدم فريقه من خلال الهدف الذي أحرزه في الدقيقة 61 من شوط المباراة الثاني.

واستطاع منتخب كوستاريكا تقليص الفارق من جديد عن طرق نجمه وانشوب في الدقيقة 73 من المباراة، غير أن الألمان أثبتوا جدارتهم وأضافوا هدفا رابعا قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة عن طريق اللاعب فرينغز.

هذا وسنوافيكم بآخر نتائج مباريات كأس العالم لحظة بلحظة طيلة أيام المونديال.

XS
SM
MD
LG