Accessibility links

logo-print

الفيفا ليس لديها مشكلة مع مارادونا الذي رفض المشاركة بافتتاح المونديال


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأحد أن ليس لديه أي مشكلة مع الأسطورة الأرجنتيني السابق دييغو ارماندو مارادونا الذي رفض المشاركة في حفل افتتاح نهائيات كأس العالم الجمعة على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ على الرغم من الدعوة الخاصة التي وجهت إليه من قبل اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي للانضمام إلى ابرز نجوم اللعبة على مر التاريخ.

وقال مدير الاتصال في الفيفا ماركوس تسيغلر في مؤتمر صحافي "دعي مارادونا من قبل الفيفا للمشاركة في حفل الافتتاح لكن وحتى اللحظة الأخيرة لم نتلق أي تأكيد بحضوره".

وبحسب الصحف الأرجنتينية فان مارادونا كان يمني النفس بحمل كأس العالم إلى ملعب ميونيخ إلى جانب الأسطورة البرازيلي بيليه، لكن عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر هي من قامت بذلك في حفل الافتتاح. وأضاف تسيغلر "لو كنا نعرف بان مارادونا كان يرغب في حمل كأس العالم إلى الملعب لفكرنا في ذلك"، مشيرا إلى أن "مشاهدة مارادونا وبيليه على ملعب ميونيخ أمر رائع". وتابع "الفيفا ليس لديه أي مشكلة مع مارادونا ونتمنى في المستقبل أن يقبل إحدى دعواتنا".

وكان مارادونا ابلغ الفيفا انه سيشارك في الحفل وسيطوف أرجاء الملعب إلى جانب أبطال العالم الآخرين الذين بلغ عددهم 163 لاعبا، إلا انه بدل رأيه مكتفيا بمتابعة المباراة الافتتاحية بين ألمانيا وكوستاريكا من المدرجات. وقال مارادونا للصحافيين: "لم يكن قدومي إلى ألمانيا لرؤية بيليه وبكنباور، بل لكي أتمتع بكرة القدم".

XS
SM
MD
LG