Accessibility links

logo-print

الظهير السعودي حسين عبد الغني: منتخب تونس قوي لكننا مستعدون


اعتبر حسين عبد الغني الظهير الأيسر في المنتخب السعودي أن منتخب تونس قوي ويتمنى أن يحظى بمشاركة لاعبيه الأساسيين في المباراة التي ستجمع الطرفين في الرابع عشر من الشهر الحالي في ميونيخ في أولى مبارياتهما في المجموعة الثامنة من نهائيات مونديال ألمانيا 2006.

وقال عبد الغني في المؤتمر الصحافي للاعبي المنتخب السعودي في مدينة باد ناوهايم حيث يقيم معسكره الأخير قبل توجهه إلى ميونيخ الاثنين "إن منتخب تونس قوي ونحن نعرف ذلك ولكننا مستعدون جيدا للمواجهة المرتقبة معه". وأضاف "البعض يعتبر أن غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن المنتخب التونسي ضد السعودية بسبب الإصابة قد يكون جيدا لنا، لكنني أرى العكس تماما، فنحن نعرض أداء الأساسيين لأننا تابعناهم بينما لا نعرف مستوى البدلاء أبدا، فاللاعب البديل عادة يملك حماسة اكبر من الأساسي ولذلك أتمنى أن يلعب المنتخب التونسي بتشكيلته الأساسية".

وأكد عبد الغني ما سبق للعديد من زملائه أن قالوه عن الإعداد الجيد للمنتخب السعودي بقوله "منتخبنا استعد جيدا للنهائيات وبطريقة أفضل كثيرا من المرات الماضية، فالمباريات القوية التي خضناها قبل نهائيات مونديال ألمانيا ستعطينا ثقة اكبر لتحقيق الفوز في مبارياتنا سعيا إلى التأهل إلى الدور الثاني".

وتلعب السعودية في المجموعة الثانية، وتلتقي تونس وأوكرانيا واسبانيا على التوالي. ويشارك المنتخب السعودي في المونديال للمرة الرابعة، وكان تأهل إلى الدور الثاني في الولايات المتحدة 1994، ثم خرج من الدور الأول في فرنسا 1998، وفي كوريا الجنوبية واليابان 2002.

XS
SM
MD
LG