Accessibility links

logo-print

كوريا الجنوبية تفوز على توغو 2-1


فازت كوريا الجنوبية على توغو 2-1 الثلاثاء في المباراة التي أقيمت في فرانكفورت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وأحرز اللاعب اهن جونغ هوان هدف التقدم لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 72 من زمن المباراة وذلك عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لمنتخب توغو.

وكان المهاجم لي تش سو قد تمكن من تحقيق التعادل لكوريا الجنوبية من ضربة حرة مباشرة نفذها بعد طرد كابتن منتخب توغو أبالو بسبب تعمده الخشونة.

وكان المنتخب الكوري الجنوبي صاحب الأفضلية في بداية المباراة وحاول مباغتة منتخب توغو بهدف مبكر ليفك تكتله الدفاعي معتمدا على سرعة مهاجميه نجم مانشستر يونايتد الانكليزي بارك جي سونغ وطرابزون التركي لي اويل يونغ ومراوغاتهما لكنه لم يشكل أي خطورة على الحارس كوسي اغاسا.

ولجأ المنتخب الكوري إلى التسديد من بعيد أمام استحالة اختراق الدفاع الكوري لكن كل الكرات كانت بعيدة عن الخشبات الثلاث.

وقد افتتحت توغو التسجيل في الدقيقة 31 من المباراة عندما استغل المهاجم محمد عبدالقادر خطأ في التغطية الدفاعية الكورية اثر تمريرة بينية في العمق فتوغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية بيمناه سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الكوري الجنوبي لي وون جاي .

وكاد عبد القادر أن يعزز من نتيجة فريقه عندما تلقى كرة في العمق فتلاعب بثلاثة مدافعين كوريين وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية بيمناه أبعدها الحارس جاي إلى ركنية.

التشكيلة الرسمية للمنتخبين:

- كوريا الجنوبية: لي وون جاي- سونغ تشونغ غوغ وتشوي جين تشول وكيم جين كيو ولي يونغ بيو- بارك جي سونغ وكيم يونغ تشول ولي هو ولي يول يونغ- لي تشون سوو وتشو جاي اين

- توغو: اغاسا- تشانغاي وابالو ونيبومبي واسيمواسا- ساليفو وسينايا وروماو ومامام- اديبايور وقادر

XS
SM
MD
LG