Accessibility links

logo-print

المنتخب البرازيلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بلقاء كرواتيا


يستهل منتخب البرازيل الثلاثاء حملة الدفاع عن لقبه عندما يلتقي نظيره الكرواتي الذي يطلق عليه لقب "برازيل اوروبا" على الملعب الاولمبي في برلين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

ويرشح النقاد المنتخب البرازيلي لإحراز لقبه السادس كونه يضم في صفوفه نخبة من ابرز لاعبي العالم أبرزهم الساحر رونالدينيو أفضل لاعب في العالم في العامين الأخيرين، ورونالدو هداف النسخة الأخيرة من المونديال، بالإضافة إلى ادريانو هداف كأس القارات التي أقيمت في ألمانيا العام الماضي برصيد 5 أهداف، وكأس الأمم الأميركية الجنوبية "كوبا اميركا" برصيد 7 أهداف.

هذا وقد اعتبر مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا أن فريقه جاهز للدفاع عن لقبه لكنه أشار إلى أن إحراز اللقب للمرة السادسة لن يكون أمرا سهلا.

وقال باريرا بعد المران الذي أجراه المنتخب البرازيل على ملعب برلين الاولمبي حيث يخوض مباراته الافتتاحية الثلاثاء ومكان إقامة المباراة النهائية المرشح لبلوغها: "نحن جاهزون، فلا إصابات في صفوفنا واللاعبون على أهبة الاستعداد للدفاع عن لقبهم، لكن المهمة لن تكون سهلة وكل مباراة ستكون بمثابة النهائي بالنسبة إلينا".

XS
SM
MD
LG