Accessibility links

هولندا تفوز على ساحل العاج بهدفين مقابل هدف


إنتهت المباراة الثانية من لقاءات اليوم بين فريق هولندا البرتقالي وفريق ساحل العاج بلباسه الأبيض على إستاد مدينة شتوتغارت تغلبت فيها هولندا على ساحل العاج بهدفين مقابل هدف واحد لساحل العاج.
واحرز هدف السبق للمنتخب الهولندي لاعبه روبن فان بيرسي في الدقيقة 23 من الشوط الاول للمباراة.
وفي الدقيقة 26 أضاف رود فان نيستلروي الهدف الثاني لهولندا، وقلص باكاري كوني الفارق عندما احرز هدفا لمنتخب ساحل العاج في الدقيقة 38 من الشوط الاول للمباراة من كرة قوية سددها من مسافة 20 مترا.
ولم يتضمن الشوط الثاني تسجيل أية أهداف وظل سير المباراة سجالا بين الفريقين مع ممارسة فريق ساحل العاج ضغطا على مرمى الفريق الهولندي ولكن كانت تنقصه دقة التسديد على الهدف لتنتهي المباراة بفوز هولندا وصعودها للدور الثاني من مباريات كأس العالم.
و فيما يلي تشكيل منتخبي هولندا وساحل العاج لمباراة الفريقين في شتوتجارت ضمن منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2006 لكرة القدم بالمانيا يوم الجمعة.
هولندا: 1-ادوين فان دير سار 14-جوني هيتينجا 13-اندريه اوير 4-بويس ماثيسن 5- جيوفاني فان برونكهورست 18-مارك فان بومل 20-ويزلي سنايدر 8-فيليب كوكو 17-روبن فان بيرسي 9-رود فان نيستلروي 11-ارين روبن ساحل العاج : 1-جان جاك تيزي 21-ايمانويل ايبوي 4-كولو توري 3-ارتور بوكا 12-عبد الله ميتي 5-ديدييه زوكورا 14-باكاري كوني 19-يايا توري 22-روماريك 9-ارونا كوني 11-ديدييه دروجبا
XS
SM
MD
LG