Accessibility links

logo-print

إصابة أوين تمنعه من الاستمرار مع المنتخب الإنكليزي في المونديال


أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أن مايكل أوين مهاجم منتخب انكلترا سيغيب عن الملاعب لخمسة أشهر لإصابته في أربطة الركبة اليمنى خلال مباراة فريقه ضد السويد الثلاثاء.

وأصيب أوين الذي كان يخوض مباراته الـ80 مع منتخب بلاده في الدقيقة الأولى من المباراة ضد السويد اثر سقوطه بطريقة سيئة من دون أن يحتك مع أي لاعب منافس.

وقال بيان رسمي نشر على الموقع الإلكتروني للاتحاد الإنكليزي : "خضع مايكل أوين لفحص بالأشعة وتأكد بشكل قاطع بان الإصابة ستمنعه من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في المباريات المقبلة لكأس العالم المقامة حاليا في المانيا وسيعود مباشرة إلى انكلترا".

وقال اوين البالغ من العمر26 عاما: "انه أمر قاس جدا أن تصاب خلال بطولة كبيرة مثل كأس العالم". واضاف "منذ اللحظة الأولى التي سقطت فيها أرضا، أيقنت أن إصابتي خطيرة، انا اسف لترك زملائي لكنني واثق من قدرتهم على النجاح".

وأضافأإن هدفه الآن العودة إلى انكلترا لمتابعة العلاج الطبي واستعادة لياقته البدنية في أسرع وقت ممكن.

ويمثل غياب اوين ضربة قوية لآمال المنتخب الانكليزي الساعي إلى إحراز كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1966، ذلك لأن مدربه السويدي اريكسون اختار أربعة مهاجمين فقط للنهائيات، بينهم ثيو والكوت البالغ من العمر 17 عاما والذي لم يلعب أي مباراة حتى مع ناديه أرسنال في الموسم الفائت، كما أن مهاجم مانشستر يونايتد واين روني ليس في كامل لياقته البدنية، في حين لا يملك بيتر كراوتش خبرة كافية أيضا على الصعيد الدولي.

المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG