Accessibility links

logo-print

بيليه يشيد بمونديال ألمانيا من حيث مستوى الأداء وارتفاع معدل الأهداف


أشاد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمونديال كأس العالم المقام حاليا في ألمانيا واعتبر أن بدايته جاءت أفضل من بداية المونديال السابق الذي أقيم في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال بيليه في حديث خاص نشر على موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم على شبكة الانترنت: "اعتبر كثيرون أن كأس العالم الحالية ستكون دفاعية وقليلة الأهداف، لكن ما شهدناه بأنها هجومية واستعراضية كما أن معدل الأهداف في المباريات مرتفع قياسا بالبطولات السابقة".

من جهة أخرى، اعتبر بيليه أن منتخب بلاده حقق الأهم حتى الآن وقام بما يتوجب عليه وهو بلوغ الدور الثاني رغم خيبة أمل أنصار البرازيل من عدم تقديم نجوم السامبا أداء استعراضيا، مضيفا أنه يتوقع أن تتحسن عروض المنتخب البرازيلي في المباريات المقبلة.

كما أعرب بيليه عن إعجابه بمنتخب ساحل العاج وقال إنه خاض مباراتين صعبتين أمام الأرجنتين وهولندا وكان ندا للمنتخبين، لكن لم يحالفه الحظ بالفوز.

في المقابل وصف أداء المنتخب الفرنسي بأنه مخيب حتى الآن وقال "لقد خاب ظني من المنتخب الفرنسي خصوصا انه قدم إلى ألمانيا ليزيل الصورة الباهتة التي ظهر بها في المونديال الأخير، وحتى الآن لم ينجح في ذلك".

XS
SM
MD
LG