Accessibility links

logo-print

زوجة بيسوتو تؤكد أنه حاول الانتحار بسبب إحباطه مع "السيدة العجوز"


أكدت زوجة مدافع يوفنتوس والمنتخب الايطالي جانلوكا بيسوتو أن زوجها حاول الانتحار الثلاثاء بسبب حجم المهمة الجديدة الملقاة على عاتقه في فريق "السيدة العجوز" والتي سببت له الإحباط. وأضافت أن بيسوتو كان عصبيا ومحبطا بسبب وظيفته الجديدة في يوفنتوس والتي أسعدته في البداية قبل أن يدرك مدى حجمها.

وكان بيسوتو سقط الثلاثاء من نافذة مكتبه في الطابق الثاني من مقر النادي، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الايطالية. وأوضحت الوكالة ان بيسوتو البالغ من العمر 36 عاما كان في مكتبه بمفرده عندما سقط من النافذة وتم نقله مباشرة بسيارة إسعاف إلى مستشفى مولينيت في مدينة تورينو حيث ادخل في حالة حرجة.

هذا وقد ألمح المحققون إلى احتمال وجود محاولة انتحار، خصوصا أن بيسوتو كان يحمل في يده مسبحة صلاة، كما وجدت الشرطة مفاتيح سياراته وهاتفه النقال على حافة النافذة.

وسقط بيسوتو على احدى السيارات المتوقفة إلى جانب الطريق ثم على أخرى بجانبها قبل أن يستقر على الأرض، ثم تم نقله إلى المستشفى حيث يعاني من كسور متعددة ومن نزيف داخلي ناجما عن الكسور، إلا أن حالته مستقرة ولا يبدو في وضع صحي خطر.

وخضع بيسوتو إلى عملية جراحية لوقف النزيف الداخلي ولمعالجة كسر في حوضه، وسيعود الأربعاء إلى غرفة العمليات من اجل معالجة كسور في ساقه وقدمه، فيما أكد الطاقم الطبي أن حالته مستقرة.

وكان بيسوتو اعتزل اللعب في نهاية هذا الموسم حيث احتفظ خلاله يوفنتوس بلقبه المحلي، قبل ان يعين الشهر الماضي مديرا "للسيدة العجوز" بطلب من رئيس النادي الجديد كارلو سانتالبانو.

المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG