Accessibility links

ريال مدريد يؤكد تمسكه ببيكهام و يعين بيكالو مدربا للفريق


قال رامون كالديرون الذي انتخب مؤخرا رئيسا لنادي ريال مدريد إن النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يريد بقاء لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكهام في صفوفه إلى الأبد.

وقال كالديرون لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية البريطانية الأربعاء "بيكهام لاعب مهم بالنسبة لنا. انه مهم للغاية من كل النواحي."

وأضاف "انه لاعب ممتاز ورائع. جميع المشجعين هنا يحبونه وهو لاعب مهم أيضا من الجانب التجاري." وتابع "أريده أن يبقى معنا إلى الأبد.

على الأقل خلال الأعوام الثلاثة المتبقية في عقده." وكان بيكهام الذي تنازل عن شارة قائد منتخب انجلترا بعد خروج الفريق من دور الثمانية لنهائيات كأس العالم على يد البرتغال انضم إلى ريال من مانشستر يونايتد في يوليو تموز 2003 مقابل 24.5 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 45.23 مليون دولار.

من جهة ثانية، أعلن ريال مدريد تعيين الايطالي فابيو كابيللو مدربا له بعد يوم من استقالته من تدريب فريق يوفنتوس بطل ايطاليا في الموسمين الماضيين، والذي يعاني من أزمة كبيرة لضلوعه في عملية تلاعب بنتائج المباريات، وهو مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية وحتى الثالثة في حال ثبوت التهم عليه.

وأورد النادي الاسباني في بيان له على موقعه على شبكة الانترنت "سيكون فابيو كابيللو المدرب الجديد لريال مدريد، وينتظر وصوله الى مقر النادي في الساعات القليلة المقبلة، كما يتوقع تقديمه إلى الصحافيين الخميس".

وصرح كالديرون الذي يعول على حنكة كابيللو لإنهاء السنوات العجاف التي مر بها النادي في المواسم الأخيرة، اذ لم ينجح في إحراز أي لقب محلي أو خارجي، "سيكون معنا لمدة ثلاث سنوات، لديه روح الفوز وهذا مهم بالنسبة إلى النادي الذي لم يتذوق طعم الألقاب في الأعوام الثلاثة الماضية".

المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG