Accessibility links

logo-print

ديترويت يضم سبيرز محمد كبديل للعملاق والاس



توصل فريق ديترويت بيستونز الأميركي الى اتفاق مع لاعب ارتكاز فريق سان انطونيو سبيرز ناظر محمد ينضم بموجبه الاخير الى فريق "الاشقياء" لمدة 5 اعوام مقابل 5 ملايين دولار في الموسم الواحد.

ولم يعلن رسميا عن صفقة انتقال محمد الذي فاز مع فريقه سان انطونيو ببطولة الدوري العام الماضي، لأن قوانين رابطة المحترفين تمنع أي لاعب حر من التوقيع على عقد قبل الـ12 من الشهر الجاري.

وجاء ضم محمد البالغ من العمر 29 عاما، كبديل لعملاق ديترويت السابق بن والاس الذي انتقل مؤخرا الى شيكاغو بولز، حيث يعتبر والاس من افضل لاعبي الارتكاز في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

وكانت محطة التلفزة الاميركية "اي اس بي ان" ذكرت مساء الاثنين الماضي ان شيكاغو توصل الى اتفاق مع والاس الذي سيوقع بعد 12 الشهر الحالي على عقد لمدة 4 اعوام مقابل حوالي 60 مليون دولار بالاضافة الى راتب سنوي يبلغ 5ر11 مليون دولار.


ويبدو ان شيكاغو يسعى الى استعادة امجاده الغابرة اذ يعتبر من اكثر الاندية الناشطة على صعيد الانتقالات والصفقات، فبعد حصوله على "بيغ بن" دخل شيكاغو في صفقة تبادل مع نيو اورليانز هورنتس بحيث سيحصل على خدمات لاعب الارتكاز المخضرم بي جاي براون والجناح جاي ار سميث مقابل التخلي عن لاعب ارتكازه تايسون تشاندلر، حسب ما ذكرت صحيفة "شيكاغو تريبيون" في موقعها على شبكة الانترنت.


XS
SM
MD
LG