Accessibility links

logo-print

بالاك لن يواجه البرتغال بسبب الإصابة


لن يتمكن قائد منتخب المانيا لكرة القدم ميكايل بالاك من المشاركة في المباراة ضد البرتغال السبت في شتوتغارت بسبب الإصابة في ركبته اليسرى.
ولم يشارك بالاك (29 عاما) في الحصة التدريبية اليوم الجمعة، حيث أوضح الناطق باسم المنتخب الالماني أن الاطباء لم ينصحوا بمشاركته في المباراة غد، لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم الثامنة عشرة التي تستضيفها بلاده حتى الأحد المقبل.
يذكر أن قائد المنتخب الالماني كان غاب عن المباراة الافتتاحية التي جمعت المانيا وكوستاريكا (4-2) في ميونيخ في التاسع من حزيران/يونيو الماضي بسبب الاصابة أيضا.
وبات بالاك ثالث لاعب يغيب عن المنتخب الالماني في مواجهة البرتغال بعد المدافعين بير ميرتساكر الذي خضع الخميس إلى عملية جراحية وارنه فريدريخ المصاب في ركبته.
كما أن المهاجم لوكاس بودولسكي الذي حصل على جائزة افضل لاعب ناشىء في البطولة اليوم لم يكمل التدريبات بسبب اصابة في قدمه، ولم يعط الاتحاد الألماني تفاصيل اضافية عن حالته.
في المقابل، شارك المهاجم ميروسلاف كلوزه الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف حتى الآن في التدريبات بعد أن عانى من آلام في الساق وكان الشك يحوم حول مشاركته في المباراة ايضا.
XS
SM
MD
LG