Accessibility links

logo-print

شوماخر يعتبر ان حظوظه باللقب ما زالت قائمة رغم فارق الـ19 نقطة


اعتبر سائق فيراري الالماني ميكايل شوماخر بطل العالم سبع مرات، ان حظوظه ما زالت قائمة في المنافسة على لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، رغم فارق الـ19 نقطة الذي يفصله عن سائق رينو الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم ومتصدر الترتيب الحالي.
وجاء تصريح شوماخر الذي فاز بسباقه الثالث هذا الموسم بتتويجه بطلا لسباق انديانابوليس الاميركي للمرة الخامسة في مسيرته منذ اسبوعين، على هامش جائزة فرنسا الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم التي تقام نهاية الاسبوع الحالي على حلبة مانيي كور.
واعتبر شوماخر الفائز على حلبة مانيي كور 7 مرات اخرها عام 2004، ان سيارته "248 اف 1" اظهرت تقدما كبيرا خلال المراحل الاخيرة من البطولة، مضيفا "من الان وصاعدا سنقاتل بكل ما للكلمة من معنى وكل سباق سيشكل لنا فرصة للعودة الى اجواء المنافسة. انا مقتنع انه بامكاننا ان نتخطى فكرة اننا متأخرين بفارق 19 نقطة. نريد الفوز وسنقاتل حتى النهاية، لا يوجد اي سبب للاستسلام".
واعرب شوماخر عن رضاه من اداء فيراري خلال التجارب التي قام بها الاسبوع الماضي على حلبة خيريز الاسبانية، واردف قائلا "التجارب التي خضناها كانت جدية نحن نتقدم في الاتجاه الصحيح كما قلت سابقا".
وتابع "كان سباق انديانابوليس رائعا ومثيرا لكن لا يجب المبالغة بالنتيجة التي حققناها. اعتقد ان جائزة فرنسا ستكون سباقا كلاسيكيا.
XS
SM
MD
LG